الاحـد 28 شـوال 1433 هـ 16 سبتمبر 2012 العدد 12346
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

المجتمع السعودي

* الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة، يرأس اليوم الجلسة الأولى لمجلس المنطقة من دورته العادية الثالثة للعام المالي الحالي. وسيناقش المجلس محاضر اللجان وعددا من المواضيع في المنطقة.

* عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري نائب رئيس الحرس الوطني المساعد، قلد أمس في رئاسة الحرس الوطني الضباط الذين صدرت قرارات ترقيتهم إلى رتبة لواء. وقد نقل التويجري للضباط المترقين تهنئة الأمير متعب بن عبد الله على هذه الثقة الملكية، وأكد أنها ستكون دافعا للمزيد من التفاني لخدمة البلاد، متمنيا للجميع دوام التوفيق. حضر الحفل الفريق سليمان بن محمد بن زعير رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني، ورؤساء الهيئات العسكرية، وعدد من قادة الوحدات.

* اللواء الدكتور محمد بن عبد الله المرعول رئيس الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي لا يزال يتلقى التهاني والتبريكات بترقية نجله الأكبر الملازم (عبد الله) إلى رتبة ملازم أول في كلية الملك فهد الأمنية.

* محمد بن حسن علي، أحد منسوبي شركة «زينل» للصناعات المحدودة - نائب الرئيس بالمالية، يتلقى التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم المولودة الجديدة، الذي اتفق وحرمه على تسميتها «لميس»، جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها.

* الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، استقبل في مكتبه بمقر الهيئة بالرياض أمس، سفير دولة الكويت المعين حديثا لدى المملكة الشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح. وهنأ الأمير سلطان بن سلمان في بداية اللقاء السفير الشيخ ثامر الصباح بمناسبة تعيينه سفيرا لبلاده لدى المملكة، متمنيا له التوفيق في عمله. وجرى خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون بين البلدين.

* عمر نبيل سنبل، مؤذن المسجد النبوي الشريف وأحد منسوبي إمارة المدينة المنورة، يتلقى التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء بمناسبة قدوم المولود الجديد، الذي اتفق وحرمه على تسميته «محمد»، جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.

* نايف بن عبد الرحمن إدريس من منسوبي شركة «كي بي إم جي» للمحاسبة والمراجعات القانونية، يتلقى التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء بمناسبة حصوله على زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين.

* حسن عبده مراسل قناة «المجد» في جدة، وزع رقاع الدعوة لحضور حفل زفافه وذلك يوم غد الاثنين، على كريمة أمير بن أحمد جابر، في قاعة الفردوس للاحتفالات بمدينة جدة.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال