الاثنيـن 15 ربيـع الاول 1426 هـ 25 ابريل 2005 العدد 9645
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

أرباح الشركة المتحدة للتنمية للربع الأول الأفضل منذ تأسيسها

لندن ـ «الشرق الأوسط»: أعلنت «الشركة المتحدة للتنمية» عن ارباحها للربع الاول من سنة 2005، مسجلة بذلك 13 ضعفا، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2004 .

كما أعلنت الشركة، ان قيمة موجوداتها الاجمالية بلغت 1.03 مليار ريال قطري، وقيمة حصص المساهمين الاجمالية 831.93 مليون ريال قطري في 31 مارس (آذار) الماضي، مقارنة بـ612.24 مليون ريال قطري و584.85 مليون ريال قطري على التوالي في نهاية مارس 2004 .

وأفاد رئيس مجلس ادارة الشركة حسين ابراهيم الفردان في بيان تلقته «الشرق الأوسط»: «يسر مجلس ادارة الشركة المتحدة للتنمية، وجهازها الاداري، الاعلان عن هذه النتائج ربع السنوية، كدليل اضافي على تحقيق الشركة لكامل اهدافها وتعزيز موجوداتها بشكل بناء».

ومن جهته، قال العضو المنتدب خليل الشولي: «نتوقع استمرار هذا الاداء الممتاز طوال سنة 2005، خصوصا مع تطور العمل ونمو المبيعات في مشروع اللؤلؤة قطر ومشاريع الجرف والاستصلاح الحالية والجديدة، الى جانب قيام الشركة بتطوير مشاريع ذات اهمية استراتيجية، ومن المنتظر ان تحقق تقدما ملموسا قبل نهاية السنة».

وستعقد «الشركة المتحدة للتنمية» جمعيتها العمومية في فندق فور سيزونز، الدوحة يوم غد في تمام الساعة الخامسة عصرا، ووجهت الدعوة الى جميع المساهمين لحضور الاجتماع.

يشار الى ان «الشركة المتحدة للتنمية» تأسست عام 1999، كأكبر شركة مساهمة في قطر في القطاع الخاص، ولتكون قاعدة لتنمية القطاع الخاص وتنفيذ مشاريع متوسطة وكبيرة الحجم في قطر.

وتملك الشركة مشروع اللؤلؤة قطر بالكامل، وهو اول واكبر مشروع تطوير عقاري دولي. وتتم حاليا عمليات الردم، حيث تم استصلاح جزيرة جديدة بالكامل في المياه البحرية القطرية لمشروع اللؤلؤة قطر المميز، لسكن اكثر من 35 الف شخص.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال