الاحـد 28 جمـادى الاولـى 1422 هـ 19 اغسطس 2001 العدد 8300
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

إطلاق موقع لـ«الإمارات للشحن الجوي» على الإنترنت

لندن: «الشرق الأوسط»
أطلقت «الامارات للشحن الجوي» اخيرا موقعها على الانترنت بحلة جديدة متضمنا العديد من المزايا المتطورة التي تتيح للزوار القيام بجولة افتراضية في المركز الرئيسي لها في دبي.

ويوفر الموقع الجديد للمستخدمين مزيدا من المعلومات حول المنتجات والخدمات، ويتميز بسهولة التصفح والمزيد من الشفافية في ما يتعلق بعمليات الشحن بحيث يمكن للزوار تحميله على اجهزتهم الشخصية. وقام بتحديث وتطوير الموقع دائرة اتصالات الشركة في مجموعة الامارات بالتعاون مع وحدة التسويق في «الامارات للشحن الجوي».

ويمكن لزوار الموقع الذي احتفظ بعنوانه كما هو www.sky-cargo.com الوصول بكبسة زر الى خدمة «سكاي تشين» عبر موقع www.skychain.com، نظام الادارة اللوجستية الآلي الاول من نوعه في العالم، اضافة الى الوصول الى جميع المواقع الاخرى لمجموعة الامارات.

وتعطي الصفحة الرئيسية فكرة معبرة عن الموقع ككل، اذ تحتوي كل صفحة على قائمة خدمات على اليسار وعلى شريط اعلاني في الاعلى يلقي الضوء على مختلف المحطات.

واضافة الى ذلك، فان كل صفحة تحتوي في زاويتها العليا من اليمين على اداة متابعة تتيح للعملاء تتبع شحناتهم عن طريق ادخال رقم بوليصة الشحن الجوي او رقم سجل العملية الذي يحدد كل شحنة عند عمل الحجز.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال