الثلاثـاء 09 شـوال 1433 هـ 28 اغسطس 2012 العدد 12327
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

انطلاق معرض هوريكا السعودية 2012 منتصف الشهر المقبل

وسط مشاركة كبرى شركات قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة

الرياض: «الشرق الأوسط»
تنطلق فعاليات المعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة «هوريكا السعودية 2012» في منتصف شهر سبتمبر (أيلول) القادم ويستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض.

وأوضح باسل الراضي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق «سيمارك» الجهة المنظمة لمعرض هوريكا السعودية 2012 أن المعرض يقام للمرة الثانية في المملكة بعد النجاح الباهر الذي وصل إليه معرض هوريكا العام الماضي، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الفعاليات التي ستقام إبان أيام معرض، ووسط مشاركة كبرى الشركات المحلية والدولية في قطاع سوق الأغذية والمشروبات.

ولفت الراضي إلى أن أهمية المعرض تكمن في قوة وحجم القطاع المحلي والخليجي في صناعة سوق الأغذية والذي يصل إلى 60 مليار ريال، وقال: «هذا دلالة على قوة هذا القطاع وحيويته وقدرته على خلق فرص استثمارية لكافة المستثمرين»، داعيا كل الشركات في قطاع صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة للتواجد في معرض هوريكا السعودية لهذا العام.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق «سيمارك»، إن عدد الدول المشاركة من خارج المملكة سيكون ما يقارب 15 دولة، تتضمن وفودها أبرز الشركات في قطاع سوق الأغذية والمشروبات والضيافة.

وأوضح الراضي أن المعرض يأتي تلبية لحاجات السوق المحلية من الشركات والمؤسسات وكذلك الأفراد، مؤكدا أنه سيتم تقديم هذه المنتجات بطريقة مميزة وغير مسبوقة من خلال طريقة العرض.

وقال الراضي: «المعرض سيتضمن ورش عمل وعروضا لفنون الطهي، بالإضافة للكثير من الفعاليات الأخرى، كما سيجذب المعرض عارضين وزائرين وصانعي القرار في المجالات المتعلقة بالمعرض على المستويين المحلي والدولي حيث يعد معرض هوريكا من أكبر المعارض السنوية للضيافة، والذي تم إقامته على مدى (19) سنة في لبنان، و(11) سنة في الأردن، و(5) سنوات في الكويت، وللسنة الثانية في السعودية».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2017 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام