الخميـس 02 رجـب 1422 هـ 20 سبتمبر 2001 العدد 8332
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

أسماء جديدة تدخل انتخابات الدورة القادمة

* زياد بسام البسام

* حاصل بكالوريوس ادارة أعمال من جامعة الملك عبد العزيز في جدة، ويعمل حاليا مديرا لمؤسسة البسام ولدار البلاغ في مجال تسويق المعدات الهندسية والكهربائية والصناعية والزراعية والمقاولات وله نشاطات تطوعية.

* ياسر حسن طراد

* من مواليد 1960، حاصل على ماجستير ادارة أعمال من الأكاديمية العربية في الاسكندرية، والبكالوريوس في ادارة أعمال من جامعة الملك عبد العزيز، بالاضافة إلى برنامج متخصص في الإدارة، ودبلوم في الدراسات العليا من معهد الإدارة، عمل رئيسا في البلدية، ولديه عضوية لجنة المقاولين، ويدير أعماله حاليا من خلال مؤسسة البيئة للتجارة العالمية والمقاولات.

* وهيب اللامي

* من مواليد 1953 درس في السعودية والقاهرة، حاصل على ليسانس قانون عام 1975، ودرس إدارة أعمال قانونية في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى دبلوم شريعة من القاهرة.

يشغل منصب نائب رئيس اللجنة القانونية في غرفة جدة، وعضوية اللجنة الوطنية للجنة الاستشارية القانونية، ولديه مكتب للاستشارات القانونية، بالإضافة لشركة اللامي للتجارة والمقاولات.

* محمد المطلق

* مدير عام مجموعة مطلق للتجارة والصناعة حصل على الدكتوراه في الإتصال الدولي من بريطانيا، من مواليد 1956، وهو أيضا المدير التنفيذي في شركة رامات للتجارة، مدير عام مؤسسة البيرق التجارية، عضو مجلس إدارة المدينة الصناعية في جدة، عضو مجلس مركز تنمية.

* أحمد محمد سليمان التركي

* متخصص في مجال المقاولات ويمثل فئة قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، منذ 20 عاما يشترك في الانتخابات ولكن لم يحالفه الحظ خلال الفترات الماضية.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال