الاثنيـن 24 ربيـع الاول 1424 هـ 26 مايو 2003 العدد 8945
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

«الفارس المغوار» و«مثلك عارف» مسلسلان سعوديان ينتجان في الأردن

عمان: نوال القصار
أكدت نائبة المدير العام لشركة المدينة الإعلامية الأردنية فريال الحارس أن الساحة الفنية في العاصمة الأردنية شهدت حركة درامية سعودية نشطة نتيجة استقطاب عدد من المنتجين السعوديين لتنفيذ أعمالهم في استوديوهات الشركة، حيث تم إنتاج وتنفيذ تسعة أعمال لصالح التلفزيون السعودي شارك فيها العديد من الفنانين والفنانات الأردنيين بالإضافة للكوادر الفنية والإخراجية لتنفيذ هذه الأعمال.

واضافت الحارس انه تم الانتهاء أخيرا من مونتاج المسلسل التلفزيوني «الفارس المغوار»، وهو مسلسل خيالي للأطفال تم تصوير العديد من مشاهده الخارجية في عدة مواقع جذابة في الأردن بالإضافة إلى التصوير في استوديوهات الشركة، حيث تتوفر الأجواء المناسبة والكوادر الفنية المتميزة. وقد شارك في تمثيله من الفنانين السعوديين علي إبراهيم وإبراهيم الحساوي وبشير الغنيم، ومن الإمارات الفنان محمد الجناحي والفنانة فاطمة الحوسني، ومن الأردن نجلاء سحويل ورنا أبو غالي، العمل من إخراج المصري وائل فهمي عبد الحميد.

كما تم الانتهاء من تصوير المسلسل التلفزيوني «مثلك عارف» وهو مسلسل كوميدي يتناول في كل حلقة من حلقاته قضية اجتماعية بشكل كوميدي. وقد شارك في هذا العمل من السعودية حسن عسيري وبشير الغنيم وإبراهيم الحساوي وعمر الديني، ومن البحرين سعاد علي ومن الكويت لطيفة المقرن ومن الإمارات محمد الجناحي وبدرية احمد ومن الأردن رنا أبو غالي وهيام حسين وعبير اللحام. العمل من إخراج البحريني محمد سلمان والمخرج الأردني المنفذ ماجد الصلاحات.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال