الثلاثـاء 27 جمـادى الثانى 1424 هـ 26 اغسطس 2003 العدد 9037
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

غياب تونيا مرعب عن الحلقة الأخيرة من «سوبر ستار» سوء تفاهم بسيط

قالت: إن ديانا تتواصل مع الجمهور بإحساس ورويدا صوتها مميز ومصداقيتي جعلتني أدافع عن خروج ملحم زين

بيروت: فيفيان حداد
بررت عضو لجنة التحكيم تونيا مرعب غيابها عن الحلقة الاخيرة من برنامج «سوبر سار» بأنه مجرّد سوء تفاهم بسيط حصل بينها وبين مسؤولي البرامج والانتاج الذين ربما اعتبروها من اهل البيت فتأخروا بدعوتها لحضور الحلقة في اللحظة الاخيرة، اي قبل يومين، مما جعل امر الاستعداد لحفلة ضخمة كهذه شبه مستحيل بالنسبة لها.

وكانت علامات استفهام كثيرة وشائعات عديدة رسمت وترددت حول غياب تونيا. اذ قيل ان ثمة خلافاً وقع بينها وبين القيمين على البرنامج، ثم تبين ان الامر غير صحيح.

يذكر ان تونيا تعرّضت الى حادث سير عشية حلقة الاحد الماضي من البرنامج وأصيبت سيارتها بأضرار فادحة، فيما نجت هي بأعجوبة. الا ان هذا لم يثنها عن حضور حلقة التصفية النهائية. وتحدثت تونيا بإسهاب عن المتنافستين رويدا عطية وديانا كرزون التي فازت بلقب «سوبر ستار» ووصفتها بصاحبة احساس كبير يتفاعل مع الجمهور ولديها خبرة وذكاء في الحضور على المسرح. اما رويدا فاعتبرت صوتها مميزاً، لا يتمتع به احد غيرها. كما انها تحب اناقتها وحضورها على المسرح.

وكان قد تردد ان بين تونيا وديانا حساسية ما، وان الاخيرة ابدت انزعاجها من انتقاد تونيا الدائم لسمنتها الزائدة، وذكرت ذلك امام كثيرين، فأكدت تونيا ان طبيعة عملها في البرنامج تقضي ان تبدي رأيها بوضوح وانها لم تعتد الا على قول الحقيقة، فلماذا تنزعج ديانا من امر يجب ان تقوم به عاجلاً ام آجلا؟ واشارت تونيا الى انها وجهت اكثر من انتقاد الى رويدا ايضاً ووصفت تعابير وجهها بالقاسية عندما تغني، ولم تنزعج، واضافت: «عتبي كبير على ديانا اذا كان ما يتردد في المجالس صحيحاً، فكنت اعتقد ان وجهها الملائكي يخفي نفسية جميلة، كما انني لست بوارد منافستها لا بالغناء ولا باللقب، فلماذا ردة الفعل السلبية هذه؟».

وعما اذا كانت اجواء كواليس البرنامج هي غير تلك التي تظهر للناس امام الكاميرا، اي لا تسودها الالفة بين المشتركين، اكدت «ان العكس هو الصحيح وان جو المحبة يخيم على جميع المشتركين»، وقالت: «عندما وقفت المتنافستين على اللقب في الحلقة الاخيرة تغنيان معاً لفيروز «انا خوفي من عتم الليل» لم تتوان رويدا عن تلقيم ديانا كلمات الاغنية التي نسيت بعضها، وهذا امر نادر لا يحصل بين متنافستين مما يؤكد ان الاجواء بين المشتركين كانت تسودها الالفة بغض النظر عن مدى الرقي الذي تتمتع به رويدا».

وتحدثت تونيا عن صفات كل من المخرجين سيمون اسمر الذي عملت معه في برنامج «استوديو الفن» وناصر فقيه مخرج «سوبر ستار» فوصفت الاول بأنه دقيق جداً، كان يوقف التصوير لمجرد ان احمر الشفاه غير مخطوط جيدا،ً فيما الثاني يتركها تتصرف على سجيتها بعفوية تامة فكان لكل منهما اثره الطيب عليها.

وعما اذا كان دفاعها عن خروج ملحم من المثلث الذهبي ينبع من التزامها الدائم بوطنيتها، اوضحت ان هذا غير صحيح وان المصداقية التي يتمتع بها البرنامج و«مؤسسة المستقبل» دفعتاها للتصرف بهذا الشكل، وانها كانت ستدافع عنه بالطريقة ذاتها لو وصلتها حقائق تؤكد ان عملية التصويت شابتها بعض الاخطاء. ورغم ان بعض المشتركين غادروا اللعبة باكراً، الا ان تونيا تتوقع لهم النجاح ومنهم سعد جمال الدين وشادي اسود ووائل منصور وهيثم سعيد ونانسي زعبلاوي التي تتنبأ لها بمستقبل زاهر. وعما اذا كانت ستشارك ايضاً كعضو في لجنة تحكيم «سوبر ستار» في جزئه الثاني الذي من المتوقع ان يعرض في الموسم التلفزيوني المقبل ردت تونيا بأن الامر بيد الله وهي لا تعرف ماذا يحمل لها الغد.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال