الاربعـاء 02 ربيـع الثانـى 1434 هـ 13 فبراير 2013 العدد 12496
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

«الاستئناف» ترفض اعتراض عباس.. وكارينيو: أيوفي أشغلني

باستوس: النصراويون أسرتي.. وسأستمر معهم لسنوات

الرياض: حسام الحربي
أقرت لجنة الاستئناف السعودية لقضايا المنشطات في اللجنة الأولمبية السعودية، قبول استئناف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر أحمد عباس من الناحية الشكلية، لاستيفائه الشروط ورفضه من حيث الموضوع وتأييد قرار اللجنة التأديبية رقم (156) بتاريخ 17 من نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي 2012، القاضي بإيقاف اللاعب لمدة سنتين اعتبارا من تاريخ الإيقاف المؤقت الـ11 من الشهر ذاته مع مصادرة رسوم الاستئناف.

وقامت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بإشعار الاتحادات السعودية والدولية المعنية بتلك الإجراءات والعقوبات الصادرة بحق أحمد عباس لاعتماد تنفيذها.

من جانب آخر، شدد الأوروغوياني دانييل كارينيو، مدرب فريق النصر، على أهمية مباراتهم التي تجمعهم بنظيرهم العربي الكويتي مساء اليوم ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي، مضيفا: «هذا المحفل مهم للطرفين، وكل فريق طموحه التأهل للمرحلة المقبلة، لذلك ستكون المباراة ذات طابع يحمل الندية والتكافؤ».

وعن غياب المهاجم الإكوادوري أيوفي، أجاب الأوروغوياني: «كل مدرب يتمنى أن لا يفقد أي عنصر في الفريق، لكن علينا دائما أن نكون جاهزين لمثل هذه الظروف، ومنذ أن أصيب أيوفي وشغلي الشاغل هو البحث عن البديل، خصوصا أن كل متابع للفريق يعرف القيمة الحقيقة للمهاجم، ولدينا في الفريق لاعبون قادرون على تعويض غيابه مثل سعود حمود وحسن الراهب وعبد العزيز السعران الذي كانت لديه في الفترة الماضية إصابة لم تمكنه من المشاركة مع الفريق، وعموما سنعمل على إيجاد الحلول لأي مشكلة تواجهنا في الفريق، فالإكوادوري سيغيب حتى نهاية الموسم، وسأدرس إمكانية إيجاد بديل له إن أمكن ذلك».

وحول رؤيته لدفاع منافسهم الكويتي، قال: «إنه يتميز بالتمركز والكثافة العددية، وقد يعتمد فريق العربي على الجانب الدفاعي، ونحن لدينا الحلول لكل الطرق التي يواجهنا بها الخصم».

من جانبه، أظهر المهاجم البرازيلي رافاييل باستوس سعادته باللعب في صفوف النصر، وقال: «إنني سعيد بوجودي في السعودية واللعب لهذا النادي الكبير، كما أنني مسرور بما قدمته من عطاءات في المباريات الماضية وما سجلته من أهداف، وأتمنى أن أسهم مع زملائي في تحقيق إنجازات للفريق».

ووصف باستوس مباراة فريقه اليوم أمام العربي بـ«الصعبة»، مضيفا: «خضنا مباراة مهمة أمام الرائد أسفرت عن تأهلنا، وبعدها واصلنا استعدادنا لمباراة العربي، وكلنا طموح وإصرار على مواصلة مشوار النصر لفريقنا، وسنلعب كل مواجهة مقبلة على أنها نهائية».

وقدم المهاجم شكره وتقديره لرئيس نادي النصر وللجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين على ما وجده منهم من حب وتقدير وألفة، وقال: «كلنا نعيش كأسرة واحدة، وأنا حقيقة قادر على الاستمرار مع النصر لفترة طويلة، فقد شعرت بالراحة التامة في هذا النادي».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال