الثلاثـاء 16 ذو الحجـة 1434 هـ 22 اكتوبر 2013 العدد 12747
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
 

السعودية: «مجموعة سلمان بن سعيدان» تطرح 727 قطعة للبيع في مزاد علني بالرياض

مخطط «السعيدانية» في أهم مناطق النمو الإسكاني بالعاصمة

سلمان بن عبدالله بن سعيدان
الرياض: «الشرق الأوسط»
أعلنت شركة «عقاري» للتسويق العقاري – إحدى شركات «مجموعة سلمان بن عبد الله بن سعيدان» للعقارات - إقامة مزاد عقاري على مخطط «السعيدانية» بجنوب الرياض مطلع نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، يضم 727 قطعة سكنية وتجارية.

وقال سلمان بن عبد الله بن سعيدان، رئيس «مجموعة سلمان بن عبد الله بن سعيدان» للعقارات: «يأتي طرح هذا المخطط السكني والتجاري، بعد اكتمال جميع أعمال التطوير للبنية التحتية، وفي وقت نعتقد أن الطلب على الأراضي لا يزال هو المطلب الأول لدى شريحة كبيرة من الأفراد، فضلا عن حاجة العاصمة إلى مزادات على المخططات السكنية تلبي حاجة المستهلكين والمستثمرين».

وشدد بن سعيدان على أهمية المزاد في إتاحة الفرصة للاستفادة من فرص الشراء، مع الأخذ بالاعتبار اعتدال الأسعار في هذه المنطقة من مناطق النمو التجاري والإسكاني من الرياض، داعيا الجميع للاستفادة من هذه الفرصة، خاصة لشركات التطوير الإسكاني.

ويقع «مخطط السعيدانية» بجنوب الرياض في منطقة استراتيجية بحكم قربها من الأماكن الحيوية بجوار حي الدار البيضاء، وحي العزيزية، وقرب المدينة الصناعية الأولى والصناعية الثانية والصناعية الثالثة، ومحطة مصفاة «أرامكو السعودية»، وإسكان جنوب الرياض؛ إضافة إلى عدد من مقرات الشركات الصناعية الكبرى.

ويتميز المخطط الواقع على مساحة تزيد على 600 ألف متر مربع بقربه من الطرق السريعة والدائري الثاني الجديد للرياض، وتنوع الشوارع الداخلية في المساحات وتوافر خدمات المياه، والكهرباء، والإنارة، والرصف.

وأظهرت كافة الدراسات الحديثة أن هناك نموا متزايدا في الطلب على الأراضي السكنية والتجارية وهنالك على وجه التحديد ندرة في المعروض من الأراضي السكنية والتجارية بمنطقة جنوب الرياض، ويأتي مزاد «مخطط السعيدانية» ليلبي حاجة المنطقة من الأراضي السكنية والتجارية وبأسعار مناسبة للشرائح المستهدفة.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال